YSL Makeup Review

By CozmoBurqa - September 20, 2013


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 


اشتقت لكم احس من زمان ما كتبت لكم وهذا الصدق 
يارب انكم كلكم طيبين وبخير ومستانسين 


اليوم راح يكون اول رفيو لي وانشاالله يعجبكم 

الماركة الي راح اقولكم عنها YSL طبعا كلكم عارفينها واغلبكم يحبها مثلي بالنسبة لي هي NUMBER 1 احب الوانهم دايم حلوه حتى الالوان الصيحات حلوه مره اتقبلها بشكل ما تتصورون مع ان لوك حقي دايم طبيعي وبسيط 
*كثير مرات احط ميك اب بنفسي واتحمس ويقولون لي مو واضح او ما كانك حاطة مايك اب : )

في وحده من البنات الي كانت تبيع لي قالت الوان YSL مره واضحة لانه كان يجرب الميك اب على بنات بشرتهم غامقة 
ما ادري اذ صح اول لا بس انا معها بالالوانه واضحه.






 هذي الاغراض الي اخذتها 

كل الي اخذتهم من الكولكشن الجديد، اللحين بحكيلكم بالتفصيل عنها 





From Left to Right *
YSL 205
YSL 9
YSL 66

 اول شي راح احكي عن ارواجهم! مرره جميله وواضحة ثباتها حلو للالوان الفاتحة وممتاز لالوان الغامقة وحلو ترطيبها 
واحسها كريمي شوي يعني تناسب الي عندهم الشفة جافة. الوانهم قصة ثانيه مره حلوة الوانهم ومميزة.

 YSL 205 اول لون من اليسار طالع على بني غامق بس على الشفايف مره غير طالع عنابي على موف اللون صدق غامق بس حلو مميز يناسب كل الوان البشرات بالنسبه لي انا بشرتي بيضة طالع حلو وملفت شوي ،مرره حلو لسهرات ويمكن حلو مره وحده بالدوام وحتى اذا خففتيه يطلع حلو لان اساس اللون جميل .
 9 YSL اللون الي بنص حلو صيفي بناتي لونه على فوشيا برضو يناسب البشرة البيضة لو تلاحظون يمكن الالوان قوية شوي بس يبغالها مايك اب عيون ناعم او بسيط ويصير التركيز على لون الروج ، حلو اللون لكل الاوقات 
YSL 66 اخر لون من اليسار حلو وناعم يشبه كثير الوان من ماك صباحي يصلح  للدوام، واحسه مره بطل مع التان.


  بس هذا اوضح لكم الوانه وكيف على البشرة مره الوانه غير بالصدق 


اسعاره ابد مو متاكدة بس اتوقع ١٠٠ وشوي 
انشالله اذا عرفت قلت لكم 





هذي توضح الفرش تبعهم 

From Left to Right*
Baby Doll mascara 
Shocking mascara 

اشتهرت هذي المسكره مره وسوولها كامبين واختاروا سارا لوجه الدعاية  Baby Doll mascara 
وهذا الفيديو تبع الدعاية 

يالله نتكلم عن الماسكره مافيها شوي واو تشبه حقت بينفت المشهورة يعني تطول تكثف شوي انا مره احسها عاديه حلوه لدوام بس ثقيله شوي على الرموش ، تحسفت نقطة اني شتريتها. 



هينا تشوفون الفرق 


Shocking mascara  اول مره اصدق انه في ماسكرا تغنيك عن رموش تركيبة ،المسكرة صدق مرررره وااو تكثيف وتطويل جدا عالي لدرجة ما صدقت انها رموشي وثباتها جدا عالي حتى سوادها حلو انا صدق انصدمت منها من كثر ما هي حلوه، كل احد يسالني ايش اسمه اذا حطيتها.بالنسبة لي حبيتها مره وتصلح لسهرات احسها ابدا مو حقت دوام.
عيبها الوحيد انها ثقيلة على الرموش و لازم تقعدين وقت وانتي تحطينها لانها تتكتل شوي 
هي فعلا عندها عيوب بس بالاخير تطلع الرموش واو .


صراحة ما اتوقع اني بحط  two coat

وطبعا السعر مو متأكدة 






  YSL Kohel 1
مره حبيته مو اي كحل يعجبني ويناسبني عندي تجارب شينة من قبل بس هذا حلو سوادة مره جميل يصلح ايلانر احس فيه زيت شوي لانه يتحرك بسرعة، ثابت جدا 
في منه ازرق نيلي مرره حلو المره الثانيه انشاالله اخذه واتوقع في الوان زيادة .

الكحل بالمقلوب
الفرشة جدا جميلة ومفيدة تقدرين تستخدمينها للوك السموكي وتقدرين توزعين الكحل فيها بعد ما تحطينها يعطيك للوك طبيعي 

وطبعا سعره مو متآكدة منه :p
اوعدكم الشي الي بعده بقولكم سعره 




YSL PERFECT TOUCH Foundation 

تدرون هذا سابع واحد اشتريه لدرجه شوفي اللوقو مغيرينه باللكولكشن الجديد 
هو number 1 بدون منافس جربت حق ماك وميك اب فوريفر ولانكوم بس ارجع له واضح مره اني احبه :**)

اول شيء فكرته حلوه شوفوا الي على اليمين قديم والي على اليسار جديد يعني تضغطينه ويطلع و له اون واوف 
ما تتصورون قد ايش فرشته جميلة كذا خفيفه مره مع الفونيشن توزع بسرعة انا اللحين مستغنيه عن كل فرش الفونديشن بسببها *انا بعطيها براءة إختراع 

ثاني شي مره حلو الونه اساسا شويه الوانه بس حلوه شوفوا لون الي بصورة طالع على تان وانا بيضة ومره مناسبني 
التغطية مو مره قوية بس حلوه يعني لو عندك حبوب يبغالك كونسينر قبل 

فيه حماية من الشمس مره حلو للدوام، خفيف مره على البشرة! و في شي مره احبه فيه ان البشرة صدق تتشربه يعني ما تحسين انك حاطة شي ابدا. 

يناسب البشرة المختلطة مرره وحتى الدهنية يعطيك لوك المات يعني ما فيه زيوت ابدا.
انا استغرب كثير ناس ما يعرفونه مع انه مرره حلو يناسب كثير.

اكيد طبعا من مفضلتي لهذا الشهر وللعام .

شوفوا كيف يطلع الفونديشن 

سعره 250 ومتاكدة : P





وخلصنا...
يارب انكم تستفيدون ويعجبكم واي سؤال انا موجودة لكم 
هذا إميلي cozmoburqa@gmail.com 
حسابي بالانستقرام cozmoburqa 
وانشالله اسويلكم رفيو غيره 
وشكرا على وقتكم حبايبي 






  • Share:

You Might Also Like

0 comments